شقة مفروشة 156 متر للايجار فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى القطامية بلازا - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB88945
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
156 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Katameya Plaza هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين التصميم الحديث والمناطق المحيطة الطبيعية.

تم نشر Katameya Plaza على مدار 120 فدانًا ، وهو مجتمع مسور يقدم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، مع وحدات تتراوح حجمها من 120 متر مربع إلى 500 متر مربع.

تم تصميم الشقق في Katameya Plaza لتقديم تجربة معيشة حديثة ومريحة. الوحدات واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. تأتي الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وهي مجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي يتوقعها المرء من مجمع سكني فاخر.

تعتبر الدوبلكس في Katameya Plaza مثالية للعائلات التي تحتاج إلى مساحة أكبر. تم تصميم هذه الوحدات لتوفير منطقة معيشة واسعة ، مع حديقة أو شرفة خاصة توفر مساحة مثالية للأنشطة الخارجية. تأتي الدوبلكس بأحجام مختلفة ، تتراوح من ثلاث إلى خمس غرف نوم ، وهي مزودة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي يفعلها المرء