شقة جاهزة للاستلام 130 متر للبيع فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى القطامية بلازا - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB64779
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

قطامية بلازا هو مجمع حديث متعدد الاستخدامات يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا الكمبوند الحائز على جائزة من قبل شركة تطوير مصر مع مراعاة الراحة والرفاهية والرفاهية. تمتد قطامية بلازا على مساحة تزيد عن 8 ملايين قدم مربع ، وتوفر خيارات المعيشة والتسوق والترفيه في مكان واحد.

يتكون المكون السكني في قطامية بلازا من أكثر من 4000 وحدة تغطي مجموعة من أنماط الشقق ، من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من أربع غرف نوم. تم الانتهاء من جميع الشقق الفاخرة وتأتي مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة مثل المطابخ والشرفات المجهزة بالكامل مع إطلالات على المناظر الطبيعية المحيطة.

يمكن لأصحاب المنازل في قطامية بلازا الاستفادة من العديد من خيارات الترفيه المتاحة. يحتوي المجمع على مسبح خارجي ومركز لياقة بدنية وملعب للأطفال وملاعب كرة سلة وغير ذلك الكثير. تفتخر قطامية بلازا أيضًا بمركز تسوق عالمي المستوى يقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية للأزياء والطعام والترفيه.

بشكل عام ، تعد قطامية بلازا خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر وتسوق مناسب والكثير من الأنشطة للترفيه عنهم. بتصميمها العصري والأنيق فلا عجب أن القطامية


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7d798c-29e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632