شقق مفروشة غرفتين للايجار فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للإيجار فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

2    4
رقم الإعلان: GB61056
39,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
39,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
275 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Pool
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

القطامية بلازا القاهرة الجديدة في مصر هي واحدة من أكبر المدن الجديدة في العالم. وتم إنشاؤها كجزء من الخطة الوطنية لتطوير البلد، وتمتد من الحدود الشمالية للقاهرة القديمة حتى الحدود الجنوبية لمحافظة الشرقية. وتعد المدينة من المدن الحديثة التي توفر كل ما يحتاجه المواطنون من الخدمات والمرافق، وتشمل المستشفيات والمدارس والسوبر ماركتز والمطاعم والمحلات التجارية، وغيرها الكثير.

وتقع القطامية بلازا القاهرة الجديدة في منطقة من الصحراء الجافة، وتتميز بالطبيعة الخلابة والأشجار الشائكة والحضر المتنوعة الذي يتضمن الحيوانات الطيور والحيوانات الأليفة. إنها أيضا أحد المناطق المتميزة في العالم فيما يتعلق بالطبيعة البيئية، وتحتوي على أكثر من ١٠٠ نوعا من الطيور والحيوانات الأليفة.

وتعد القطامية بلازا القاهرة الجديدة أيضا منطقة سكنية تضم العديد من المشاريع الصغيرة والكبيرة، وتتميز بالخدمات الراقية المقدمة للمواطنين، مثل المطاعم والمحلات التجارية والمستشفيات والمدارس والصالات الرياضية. وتوفر المدينة أيضا خدمات الترفيه المختلفة، مثل المسارح والمتاحف والمتنزهات المتنوعة، وأحدث التكنولوجيا في التواصل والإنترنت.

وتقدم القطامية بلازا القاهرة الجديدة أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات المستهدفة للمواطنين، مثل الصحة والتعليم والثقافة والترفيه. وتشكل المدينة منبثقة للتنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة، وتشكل المشاريع التي تم تنفيذها في المدينة القائمة لتطوير البلاد وضمان رفاهية المواطنين.