شقة للايجار فى القطامية بلازا

2 غرف شقة للإيجار فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB60855
18,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
18,000 جنيه مصرى
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

القطامية بلازا القاهرة الجديدة في مصر هي مدينة جديدة تم إنشاؤها في الأشهر الأخيرة من العام 2020. يقع المشروع في منطقة بلازا التي تقع في جنوب شرق القاهرة. يتكون المشروع من مجموعة من المناطق التي تشمل الإسكان الشخصي والإسكان الإجتماعي والإسكان الخاص والمناطق التجارية والسياحية والخدمات المختلفة. تم تصميم المشروع الجديد ليكون مثاليًا للإسكان الجديد الذي يشبه بيئة العاصمة المصرية الحديثة.

وتتميز القطامية بلازا القاهرة الجديدة بمشروعات بناء عصرية ومعمارية متطورة تشمل الإسكان الشخصي والإسكان الإجتماعي والإسكان الخاص والمناطق التجارية والسياحية والخدمات المختلفة. يضم المشروع مبنى القطاع الخاص والخدمات الحكومية المختلفة والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والمؤسسات الخيرية. كما تضم القطامية بلازا القاهرة الجديدة منطقة السفر والسياحة التي تضم الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية والمنشآت السياحية. يشمل المشروع أيضًا منطقة الحياة الخارجية والأنشطة الرياضية والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية.

يحظى المشروع بأهمية كبيرة في تطوير الإسكان الجديد في مصر. يمكن للسكان في المشروع التمتع بأسلوب حياة عصري ومتطور والحصول على مزايا متعددة من الخدمات المتنوعة. يمكن للسكان الاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تتضمن الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والخدمات الحكومية والخدمات الإضافية. يمكن للسكان الحصول على إمكانيات الراحة والأمان في هذا المشروع الجديد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b802ad-137f4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632