شقق للايجار فى القطامية بلازا Katameya Plaza

شقة 3 غرف للإيجار فى القطامية بلازا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB56804
22,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
22,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
275 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

قطامية بلازا هو مركز تسوق يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم افتتاحه في عام 2018 وهو من أكبر المولات في المدينة. يوفر المركز التجاري أكثر من 200 متجر بمساحات مختلفة ، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي وأماكن ترفيهية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينمائي به سبع شاشات وصالة بولينغ ومدرج خارجي ومركز ترفيهي عائلي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من منافذ بيع العلامات التجارية الدولية وهايبر ماركت وقاعة طعام.

أصبحت قطامية بلازا مشهورة بين المتسوقين المحليين والسياح على حد سواء ، بسبب مجموعة العروض والموقع المناسب. يقع المركز التجاري بالقرب من العديد من الجامعات والمجمعات السكنية ، مما يجعله وجهة تسوق رائعة للطلاب والعائلات. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل الوصول إلى المركز التجاري عن طريق وسائل النقل العام ، مع وجود العديد من خطوط الحافلات التي تخدم المركز التجاري.

يعد المركز التجاري أيضًا موطنًا للعديد من الفعاليات والأنشطة على مدار العام. هناك عروض موسيقية حية منتظمة وعروض أزياء وأنشطة أخرى للزوار. علاوة على ذلك ، يقدم المركز خصومات وعروضًا ترويجية خاصة للزوار خلال الإجازات والمناسبات الخاصة.

بشكل عام ، تعد قطامية بلازا وجهة تسوق رائعة للزوار والسكان المحليين على حد سواء ، حيث توفر مجموعة متنوعة من أماكن التسوق وتناول الطعام و