شقة مفروشة غرفتين للايجار فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى القطامية بلازا - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB56564
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
156 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تقدم مجموعة القطامية بلازا في القاهرة الجديدة بمصر تجربة سكنية فاخرة وحصرية لسكانها، وذلك بفضل موقعها الرائع والمرافق الحديثة التي تضمها.

تم بناء المجموعة على مساحة 120,000 متر مربع، وهي حي متكامل الخدمات يوفر مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة بداية من الشقق الفاخرة حتى الفيلات الواسعة. تم تصميم كل الوحدات وتشطيبها على أعلى مستوى مما يضمن الراحة والفخامة والأناقة.

أحد أبرز المميزات بالمجموعة هو التنسيق الجميل الذي يضم الحدائق الخضراء والنوافير، والبحيرة الرائعة. كما يحتوي المجمع على نادي رياضي، مسابح خارجية وداخلية، أماكن للاسترخاء في الهواء الطلق، والعديد من مناطق الترفيه، وهذا بالإضافة إلى الأناقة والفخامة التي تشتهر بها المجمع.

بالإضافة إلى هذا، توفر مجموعة القطامية بلازا في القاهرة الجديدة العديد من التسهيلات الحديثة التي تشمل نادي صحي، مركز سبا، ومركز لياقة بدنية. كما تتوفر أيضًا مرافق رياضية تضم ملاعب الاسكواش والتنس وملعب كرة قدم. وتتضمن الخدمات الأخرى تنظيف المنازل ، الغسيل وخدمات الصيانة ، إضافة إلى نظام أمني متكامل 24 ساعة في المجمع.

يوفر مجتمع القطامية بلازا القاهرة الجديدة أسلوب حياة عصري بمجموعة من مراكز التسوق والترفيه والمطاعم داخل المجموعة. بالإضافة إلى ذلك، يقع المجمع في موقع مريح يسمح لسكانه بالوصول بسهولة إلى المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة.

باختصار، إذا كنت تبحث عن مجتمع فاخر وحصري في القاهرة الجديدة، فإن مجموعة القطامية بلازا هي الخيار المثالي لك. فبفضل موقعها والمرافق الحديثة والخدمات الواسعة النطاق، توفر المجموعة تجربة سكنية لا مثيل لها لسكانها الذين يسعون لرفع مستوى جودة حياتهم.