عقارات للبيع في القطامية بلازا

شقة 4 غرف للبيع فى القطامية بلازا - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB133026
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,816 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
245 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

تتكون مدينة القاهرة الجديدة من العديد من المجمعات السكنية الفاخرة، ومنها كمبوند القطامية بلازا التي تقع في منطقة القطامية وتتمتع بموقع متميز واستثماري هام.

كمبوند القطامية بلازا من تصميم مطور العقارات سوديك، ويعتبر من أكبر التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر للسكان كافة وسائل الراحة والترفيه.

ويتميز الكمبوند بتصميمه المعماري المبتكر والفريد، ويتكون من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، بِالإضافةِ إلى المرافق الخدمية المتنوعة.

تحتوي الوحدات السكنية على أحجام مختلفة تتناسب مع متطلبات كل أفراد الأسرة، وتتميز بالتصميمات الحديثة والأنيقة التي توفر جميع وسائل الراحة والترفيه.

وتشمل المرافق الخدمية في الكمبوند مراكز لياقة بدنية ونادي صحي وحمامات سباحة وحدائق ومناطق للشواء والنزهات وغيرها الكثير من الخدمات التي تجعل الكمبوند مكاناً مثالياً للعيش.

وتشتهر منطقة القطامية بموقعها الفريد والهادئ والذي يضم مجموعة من السفارات والمنظمات الدولية، ويعتبر المكان المثالي للأسر التي تبحث عن السكينة والأمان.

وبصفته مشروعًا استثماريًا هامًا في القاهرة الجديدة، يعتبر كمبوند القطامية بلازا مكانًا رائعًا للعيش والاستثمار، خاصةً مع العناية الجادة التي يوليها مطور العقارات سوديك لكل التفاصيل والمرافق المميزة التي يوفرها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bc4cf6-deee.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632