شقة نصف تشطيب غرفتين للبيع فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB130096
3,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,312 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند القطامية بلازا من أحدث المشروعات العقارية التابعة لشركة سوديك المطور العقاري الرائد في مصر، حيث يقع الكمبوند في منطقة القطامية بالقاهرة الجديدة ويمتد على مساحة تزيد عن 500 فدان.

تم تصميم الكمبوند ليوفر للسكان كل ما يحتاجونه من رفاهية وراحة، حيث يتكون من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتنوعة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس ، وكلها مصممة بأسلوب حديث وأنيق يتناسب مع جميع الأذواق.

يتمتع كمبوند القطامية بلازا بموقع متميز حيث يقع بالقرب من مجمع الخدمات والمرافق الرئيسية في منطقة القطامية، ويبعد 5 دقائق فقط عن شارع التسعين و10 دقائق عن مدينة نصر ومصر الجديدة، وبالتالي فإن السكان يسهل عليهم الوصول إلى أي مكان في القاهرة بكل سهولة ويسر.

يتميز الكمبوند بالعديد من المرافق والخدمات التي تساعد السكان على الاستمتاع بحياة مريحة ورفاهية كالنوادي الرياضية ومركز الأعمال والمستشفيات والمدارس والمراكز التجارية والعديد من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية.

يضم الكمبوند أيضًا مجموعة رائعة من المناظر الطبيعية والحدائق والمساحات الخضراء المذهلة التي تخلق جواً مريحًا وسعيدًا للسكان وتحفزهم على ممارسة النشاط البدني والرياضة.

وفي النهاية يمكن القول بأن كمبوند القطامية بلازا هو مشروع عقاري رائع يلبي جميع احتياجات السكان ويوفر لهم أسلوب حياة رفيع المستوى ومريح وراقي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند يتمتع بموقع ممتاز ومرافق وخدمات عالية الجودة التي تجعل منه خياراً مثاليًا للعيش في القاهرة الجديدة.