القطامية بلازا القاهرة الجديدة شقة 255 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى القطامية بلازا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB128045
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,647 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
255 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Katameya Plaza هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يُعرف المجمع بتبنيه المذهل والمساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة العالمية. واحدة من أكثر الخصائص المرغوبة في Katameya Plaza هي شقة واسعة 255 متر مربع معروضة للبيع حاليًا.

تتميز الشقة بتصميم حديث مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة. إنه يضم أربع غرف نوم وأربعة حمامات وغرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل. تحتوي الشقة أيضًا على شرفة كبيرة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

غرف النوم واسعة وتأتي مع خزائن مدمجة ، بينما تتميز الحمامات بتركيبات وتجهيزات من أعلى الخط. غرفة المعيشة مشرقة ومتجددة الهواء ، مع نوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي. منطقة الطعام مثالية لاستضافة حفلات العشاء والتجمعات العائلية.

تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة متطورة ، بما في ذلك الثلاجة والفرن والموقد وغسالة الصحون. كما أنه يحتوي على مساحة تخزين كبيرة وكونترتوب كبير لإعداد الطعام.

واحدة من الميزات البارزة لهذه الشقة هي موقعها داخل Katameya Plaza. يوفر المجمع السكان مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي والتنس. هناك