شقة متشطبة 4 غرف ريسيل فى القطامية بلازا القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى القطامية بلازا - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB115779
7,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
7,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,979 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
245 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند القطامية بلازا واحداً من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة التي تم إنشاؤها من قبل المطور العقاري سوديك. يقع المشروع في الحي المتميز في مدينة القطامية بالقاهرة الجديدة، ويتميز بتصميمات عصرية فريدة توفر للسكان الراحة والفخامة والاستقلالية التي يبحثون عنها.

حيث من المتوقع أن يكون هذا الكمبوند ملاذًا مثاليًا لكل من العائلات والعزاب حيث يوجد به مختلف الوحدات السكنية التي تتناسب مع الأساليب المختلفة للحياة، بداية من الشقق الصغيرة إلى الفلل الفاخرة مع الحدائق الخاصة.ويتميز الكمبوند بكافة المرافق اللوجستية الحديثة التي تلبي جميع الاحتياجات الأساسية للسكان وتتضمن حمامات السباحة والصالات الرياضية والمساحات الترفيهية وغيرها.

علاوة على ذلك، أصبحت القاهرة الجديدة هي الأهم في التوسعات الحضرية للعديد من المطورين العقاريين الذين يعملون على تقديم المزيد من الخيارات السكنية. وبالتالي، إذا كنت ترغب في الحصول على مكان سكني يتميز بالفخامة والراحة في القاهرة الجديدة، لا يمكن إلا أن تفكر في الحصول على وحدة سكنية في القطامية بلازا. يعتبر هذا المشروع خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار والحصول على استرخاء مثالي يجعل من الحياة أكثر راحة ورفاهية.