فيلا متشطبة 5 غرف للبيع فى القطامية بالمز القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى القطامية بالمز - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB92232
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
680 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Katameya Palms by NBS Developments New القاهرة مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 72 فدانًا من الأراضي ، مع 80 ٪ من المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تخصيص 20 ٪ المتبقية للمباني السكنية ، والتي تم تصميمها لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة.

تم تصميم المباني السكنية في مركب Katameya Palms لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام. يتراوح حجم الشقق من 120 متر مربع إلى 300 متر مربع ، مع مجموعة متنوعة من التخطيطات للاختيار من بينها. تم تصميم الشقق لتكون فسيحة وجيدة التهوية ، مع نوافذ كبيرة توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية والمناظر الخلابة للمساحات الخضراء المحيطة.

تم تجهيز المركب بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. يوجد نادي يضم صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم. للأطفال ، هناك منطقة لعب مخصصة وأطفال