فلل مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى القطامية بالمز القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى القطامية بالمز القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB83340
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
680 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند القطامية الجديد في المز القاهرة هو عبارة عن مشروع سكني كبير يقع على مساحة حوالي 70 فدان في المز القاهرة، ويتضمن مستويات من الخدمات والمرافق الإقليمية والسكنية والتجارية والحدائق. يتضمن المشروع أيضًا بيئة سكنية تشبه الحياة الحقيقية، مع العديد من المرافق الإقليمية المحلية والمحلية التي تشمل المكتبات، المسابح، المتاحف، المطاعم، المحلات التجارية، المنشآت الصحية، المدارس، المرافق الرياضية والألعاب الخارجية.

يتمتع المشروع بموقع ممتاز على الشاطئ الشمالي لنهر النيل، ويحتوي على مجموعة واسعة من الخدمات الإضافية التي تشمل المشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية، والوصول إلى الأماكن السياحية المحلية والدولية، والحصول على خدمات الطبية الأساسية وغيرها. يوفر المشروع أيضًا خدمات مثل تسهيل التنقل بين المناطق المختلفة والوصول إلى المواقع السياحية الأكثر شعبية.

هذا المشروع يشكل جزءًا مهمًا من برنامج التنمية الإقليمي الذي تنفذه الحكومة المصرية لتطوير المز القاهرة وإحداث تغييرات إيجابية في المجتمع. يشكل المشروع فرصة للمشاركين في الإقليم للاستفادة من الخدمات المتاحة والاستفادة من الإمكانيات الإقليمية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-961ff-56bb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632