القطامية بالمز القاهرة الجديدة منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى القطامية بالمز - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB73234
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند القطامية الجديد في المز القاهرة هو مشروع سكني كبير يقع في المز القاهرة الجديدة، على بعد خطوات قليلة من الطريق السريع الدائري الإحتياطي الجديد. يضم المشروع المطورين العديدين، ويحتوي على عدد من المنازل الخاصة والشقق الخاصة المخصصة للشراء. يوفر المشروع أيضًا بعض المرافق الإضافية مثل مسبح ومنطقة ترفيهية ومركز تسوق ومنتجع صحي ومرافق أخرى.

يوفر المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات التي يمكن للمستأجرين الاستفادة منها، مثل الأمن والصيانة والخدمات الطبية والخدمات المالية. يضم المشروع أيضًا مجموعة من المحلات التجارية التي تقدم المنتجات والخدمات اللازمة للمجتمع. يضم المشروع أيضًا مركز تسوق كبير يحتوي على مجموعة من المحلات التجارية التي تحتوي على المنتجات المختلفة.

يضم المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات الاجتماعية والترفيهية، مثل مطاعم ومقاهي ومتاجر الألعاب والمسارح والصالات الترفيهية والمطاعم الخاصة وغيرها. يوفر المشروع أيضًا خدمات الحجز والإقامة في الفنادق والشقق المخصصة للإقامة.

يعد كمبوند القطامية الجديد بالمز القاهرة الجديدة مصر بمشروعًا متكاملًا يضم العديد من المزايا والخدمات المختلفة للمستأجرين والمجتمع. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع أيضًا العديد من المرافق الإضافية والخدمات التي تجعله من المشاريع الحديثة التي تضمن أفضل الخدمات للمجتمع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-682fb-18fd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632