منزل مزدوج للبيع بالتقسيط في القطامية بالمز

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى القطامية بالمز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB67918
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
420 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

قطامية بالمز هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 60 فدان ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية من فيلات وتاون هاوس وشقق. تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

تم تصميم الفلل في قطامية بالمز على الطراز الحديث وتوفر مناطق معيشة واسعة وحدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة. تم تصميم منازل التاون هاوس أيضًا على الطراز الحديث وتوفر مساحات معيشة مريحة وحدائق خاصة. تتوفر الشقق في الكمبوند بمساحات مختلفة وتوفر وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وجيم ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، وملعب رياضي. تم تصميم النادي لتوفير بيئة فاخرة ومريحة للمقيمين للاسترخاء والتواصل الاجتماعي. تم تصميم حمامات السباحة لتوفير تجربة منعشة ومريحة للمقيمين ، مع حمامات سباحة منفصلة للكبار والصغار.

تم تجهيز الصالة الرياضية في الكمبوند بأحدث المعدات وتوفر مجموعة من برامج ودروس اللياقة البدنية. يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء وتجديد شبابهم. تم تصميم منطقة الأطفال لتوفير بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب والتواصل الاجتماعي. تم تصميم الملعب الرياضي للمقيمين الذين يستمتعون بالرياضة ويوفر مرافق لكرة السلة والتنس والرياضات الأخرى.

بشكل عام ، قطامية بالمز عبارة عن مجمع سكني فاخر ومريح يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه. تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة عالي الجودة ويقع في موقع متميز في القاهرة الجديدة ، مصر.