فلل 4 غرف للبيع فى القطامية بالمز القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى القطامية بالمز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB34424
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
576 م2
مساحة المبنى:
570 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أهم وأكبر المدن في جمهورية مصر العربية، وتضم الكثير من الأحياء السكنية المتميزة والمميزة بتصميماتها وخدماتها المختلفة.

وتعد حي القطامية من أهم هذه الأحياء، فهي تقع في منطقة المز بالقاهرة الجديدة، وتمتاز بوجود العديد من المشاريع السكنية والتجارية والخدمية.

ويتوفر في حي القطامية العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية المختلفة، فهو يضم أحدث السينمات، وأشهر المطاعم والمقاهي، وأفخم المراكز التجارية.

كما تضم المنطقة العديد من المشاريع السكنية الراقية، فهي تضم عدداً كبيراً من الأبراج السكنية الفاخرة والفيلات الخاصة التي تتميز بالفخامة والرقي.

كما يتوفر في حي القطامية العديد من الحدائق والمنتزهات الخضراء التي تساعد على توفير أماكن للترفيه والاسترخاء، وتوفر للأهالي أماكن هادئة ومريحة للتنزه والتمتع بالطبيعة الخلابة.

ولا يقتصر دور حي القطامية على توفير الخدمات السكنية والترفيهية فقط، فهو يتميز بوجود العديد من المؤسسات التعليمية والمدارس التي تضم أفضل المعلمين والمدرسين، وتسعى دائماً للتطوير والتحسين.

وبالنظر إلى ما توفره من خدمات ومعالم متميزة، يمكن القول إن حي القطامية بالمز بالقاهرة الجديدة يعد وجهة مثالية للمستثمرين والمقيمين الذين يبحثون عن الحياة الراقية والمريحة في بيئة هادئة ومريحة.