كمبوند القطامية بالمز فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى القطامية بالمز القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB136589
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
680 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند القطامية بالمز في القاهرة الجديدة بمصر واحدًا من المجتمعات الفاخرة التي توفر لمقيميها الراحة والأمان. يقع الكمبوند بالقرب من منطقة القطامية المتميزة في القاهرة الجديدة، ويتمتع بموقع استراتيجي تطل على طريق السويس وتبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة قصيرة.

يضم كمبوند القطامية بالمز العديد من المرافق والتجهيزات المميزة التي تجعلها مثالية للحياة الحضرية العصرية. ويشمل المجتمع المغلق بمساحات طبيعية خلابة وحدائق خضراء و بحيرات صناعية مذهلة و مرافق رياضية ذات مستوى عالمي، وحمامات السباحة، ومطاعم متنوعة ومحلات تجارية راقية، ونادي رياضي كامل المرافق.

كما يتمتع الكمبوند بتصميم مبتكر وحديث يضم 3 أنماط مختلفة من الوحدات السكنية الفاخرة: الفيلات والتوين هاوس، والشقق. تتميز الفيلات الفسيحة بمساحات خضراء خاصة وحدائق خلابة وركن شواء وحمامات سباحة خاصة، في حين تشتمل التوين هاوس على تراسات خاصة وحدائق خضراء صغيرة، بينما تتوفر الشقق بمساحات مختلفة للأفراد والعائلات الصغيرة.

يضم كمبوند القطامية بالمز العديد من المرافق العصرية والموثوقة، ويوفر أجواء آمنة و مريحة للغاية لجميع السكان، حيث يتمتع الكمبوند بنظام أمني حول الساعة وحراسة متواجدون دائمًا. وبالتالي، تعتبر الحياة في كمبوند القطامية بالمز خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الراغبين في الاستمتاع بالرفاهية الحضرية المميزة والأمان في نفس الوقت.