فيلا نصف تشطيب للبيع فى القطامية بالمز

4 غرف فلل للبيع فى القطامية بالمز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB121684
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
576 م2
مساحة المبنى:
570 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Katameya Palms هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركب في موقع رئيسي ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية المذهلة. إنه مكان مثالي لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة هادئ وهادئ بعيدًا عن صخب المدينة.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. الفيلات والمنازل التوأم فسيحة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين أن الشقق مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة.

Katameya Palms هي مجتمع مسور مع أنظمة الأمن والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن سلامة وخصوصية سكانها. يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك نادٍ وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة وملعب للأطفال.

النادي هو المكان المثالي للمقيمين للتواصل الاجتماعي والاسترخاء. يضم مطعمًا ومقهى ومنطقة صالة حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بفنجان من القهوة أو وجبة مع الأصدقاء والعائلة. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالكامل بأحدث معدات اللياقة البدنية ، ويوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء و