فيلا بموقع متميز للبيع في القطامية بالمز القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى القطامية بالمز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB105989
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
576 م2
مساحة المبنى:
570 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Katameya Palms by NBS Developments New القاهرة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

يتميز المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشة فاخرة. الوحدات متوفرة بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تلبي احتياجات الأسر والأفراد المختلفين.

يحيط بالمجتمع المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمام سباحة وصالة رياضية وسبا. تم تصميم النادي لتزويد السكان بمساحة للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، مع مجموعة من الأنشطة والأحداث التي تم تنظيمها على مدار العام.

يعد حمام السباحة هو المكان المثالي للتبريد خلال أشهر الصيف الحارة ، في حين يوفر الصالة الرياضية والمنتجع الصحي للسكان فرصة للبقاء لائقين وصحيين. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم ، مما يوفر للسكان الكثير من الفرص للبقاء نشطين.

يقع المركب