مكتب ادارى للايجار فى القرية الذكية Smart Village

مكاتب للإيجار فى القرية الذكية - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

 
رقم الإعلان: GB142116
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
المساحة:
74 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يُعد كمبوند القرية الذكية على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر، أحد المشروعات العقارية الحديثة التي استهدفت الجمع بين الحياة الراقية والخدمات المتكاملة في مكان واحد. حيث يتميز بتصميماته الحديثة والجذابة، وبمجموعة من الخدمات والمرافق المخصصة للسكان.

يبلغ مساحة الكمبوند حوالي 930 فدان، حيث تم تقسيمه إلى مناطق سكنية وتجارية واستثمارية. حيث تم تصميم الوحدات السكنية بأحدث التصميمات المعمارية وتنوعت بين الشقق السكنية والفيلات والتوين هاوس وغيرها وهي بأحجام وأشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق.

كما يحتوي الكمبوند على مرافق وخدمات مثل نادي رياضي وملاعب تنس وحمامات سباحة، بالإضافة إلى مسجد ومدرسة، وحضانة للأطفال ومركز للتسوق ومجموعة من المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية.

كما يحظى الكمبوند بمزايا تقنية عالية على سبيل المثال الحدائق التي تعمل بالطاقة الشمسية وخدمة الأمن والحراسة المتطورة لضمان أمان السكان، والكاميرات الأمنية التي تعمل على مدار الساعة.

و يعتبر الموقع الجغرافي للكمبوند متميزًا حيث يقع على بعد 10 دقائق فقط من مدخل العاصمة الإدارية و15 دقيقة فقط من الطريق الدائري و25 كم من مصر الجديدة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للتنقل والتنقل بين مختلف المناطق في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية والترفيهية المتنوعة سواء للكبار أو الأطفال، مما يجعلها وجهة مثالية للأسر التي تبحث عن تجربة سكنية متميزة وراحة البال.

ذهب كمبوند القرية الذكية على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر، إلى أن يكون واحدًا من أبرز المشروعات العقارية في مصر، بفضل تصميماته العصرية والمتقدمة ومجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان. وله

Types