مكاتب للايجار فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي القرية الذكية

مكاتب للإيجار فى القرية الذكية - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

 
رقم الإعلان: GB140056
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
المساحة:
74 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعد كمبوند القرية الذكية مشروعا سكنيا فاخرا وحديثا يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر. وهو مشروع يوفر للسكان والمقيمين مجموعة من الخدمات والمرافق الرائعة والتي تجعل من العيش في هذا المشروع تجربة فريدة من نوعها.

يتميز كمبوند القرية الذكية بمزيج من الحياة الحضرية العصرية والطبيعة الخلابة حيث يحتوي على مساحات خضراء ومناظر طبيعية رائعة تساعد على الاسترخاء والاستمتاع بالحياة بجوار الأهل والأصدقاء.

يتكون المشروع من عدة مراحل بناء، حيث يحتوي على وحدات سكنية بمختلف أنواعها، حيث تتراوح بين الفلل والشقق، والتوين هاوس، كما يحتوي المشروع على سوق تجاري عصري وأماكن للتسوق والشراء ومناطق للترفيه مثل نادي رياضي وحمام سباحة ومساحات للعب الأطفال.

كما يوفر المشروع العديد من المرافق الأخرى بما في ذلك نظام أمان وحراسة 24 ساعة، مدارس ومراكز تعليمية، مستشفى خاص، مركز صحي، مرافق صحية أخرى، ومناطق للشواء، ملاعب كرة السلة والكرة الطائرة، إضافة إلى مكتبة وصالونات الجمال والمرافق الأخرى التي يستطيع السكان الاستفادة منها.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل المشروع على توفير مزيد من الخدمات والمرافق في المستقبل، مثل نادي خاص للجولف ومناطق لممارسة الرياضة الجوية.

بالنظر إلى جميع الخدمات والمرافق التي يوفرها كمبوند القرية الذكية، فإنه يعتبر مشروعا فريدا ومتميزا في مصر، ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، وهو يلبي احتياجات السكان بشكل كامل ومتكامل ويمنحهم الحياة التي يحلمون

Types