شقق 375 متر للبيع فى القرنفل القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى القرنفل - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB80011
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
7,466 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند القرنفل واحداً من أفضل المشاريع العقارية في مصر، والتي تم إنشاؤها من قبل مطور عقاري رائد في المجال، ويضم الكمبوند عددًا كبيرًا من وحدات السكنية الفاخرة والتي تتميز بالتصميم المميز والمريح والذي يلبي حاجات السكان بكل ما يحتاجونه خلال فترة الإقامة.

يقع كمبوند القرنفل بالقاهرة الجديدة بموقع مميز، ويضم الكثير من المرافق الحديثة التي تضمن أن يشعر السكان بالراحة والرفاهية. وتشمل هذه الخدمات مسابح مغطاة ومفتوحة، مسارات للدراجات الهوائية، ملاعب رياضية داخلية وخارجية، مواقف خاصة للسيارات، مركز للياقة البدنية والصحة، فضلاً عن حدائق ومساحات خضراء للتنزه والاستجمام.

يتميز كمبوند القرنفل بتصميمه الفريد والعصري، حيث تتناسب جميع وحدات السكن حسب احتياجات السكان وأسلوب الحياة، وتتضمن الشقق طرازًا عصريًا يتيح للسكان المزيد من الراحة والخصوصية، وتوفر الوحدات المختلفة طبيعة مختلفة من الإطلالات على المناظر الطبيعية الرائعة حول الكمبوند.

بخلاف ذلك، يركز كمبوند القرنفل على الأمان والأمانة، حيث تم تجهيز الكمبوند بأحدث التقنيات الأمنية التي تساعد على الحفاظ على سلامة السكان، ويتم توفير خدمة حراسة ومراقبة الكمبوند على مدار الساعة لضمان الأمان والأمانة.

يتوفر كمبوند القرنفل بالقرب من المراكز الحيوية في القاهرة الجديدة، مما يعني أن السكان يمكنهم الوصول بسهولة إلى أفضل المتاجر والمطاعم والأماكن الترفيهية والحدائق المختلفة في المدينة.

باختصار، يمكن القول إن كمبوند القرنفل هو واحد من المجتمعات السكنية الفاخرة في مصر والتي تتيح للسكان الاستمتاع بالمرفقات الحديثة والأمان والرفاهية، وبالتالي، يشكل خياراً مثالياً للذين يبحثون عن حياة سكنية هادئة ومريحة في موقع مثالي بالقاهرة الجديدة.