القرنفل القاهرة الجديدة عمارة ريسيل

عمارة للبيع فى القرنفل - القاهرة الجديدة

6
رقم الإعلان: GB70317
القسم:
عمارات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
إجمالى مساحة المبنى:
500 م2
عدد الوحدات المتاحة:
2
مساحة الوحدة:
315 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Club ( Prime Location )
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند القرنفل القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير يقع في مدينة القاهرة، مصر. وقد أطلق عليه بواسطة الحكومة المصرية في عام 2019، ويشمل بناء وتطوير المناطق الحضرية المحيطة مع التطوير المستمر للإطارات الإدارية والتنظيمية. يشمل المشروع تطوير المنطقة القريبة من الطريق السريع الجديد الذي يربط القاهرة بالإسكندرية، مع تطوير الخدمات الاجتماعية والبيئية والصحية والتعليمية والثقافية.

ويهدف المشروع إلى تحسين جودة الحياة في المنطقة، وذلك بالتركيز على تطوير الخدمات الاجتماعية والبيئية والصحية والتعليمية والثقافية للسكان. سيتم تطوير المنطقة باستخدام التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات الذكية لتحسين جودة الحياة المحلية. كما سيتم تطوير المنطقة من خلال بناء مشاريع تجارية جديدة وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تطوير المنطقة الحضرية المحيطة بالكمبوند من خلال الإنشاء على الطرق السريعة والإطارات الإدارية والتنظيمية الجديدة. كما سيتم تطوير المنطقة من خلال الإنشاء على المسافات الطويلة والقصيرة، وتطوير المناطق الخضراء المحيطة، وتطوير الوسائل النقل العام والخاص. وسيتم تطوير المنطقة من خلال الإنشاء على المنظمات الخاصة المحلية والإقليمية.

ويهدف المشروع إلى تحسين جودة الحياة في المنطقة وتحسين الخدمات الاجتماعية والبيئية والصحية والتعليمية والثقافية للسكان. وهو أيضا مشروع بيئي يهدف إلى تحسين البيئة المحلية والعالمية من خلال الإنشاء على الطاقة المستدامة والضوضاء المحدودة والمصادر المتجددة للطاقة. سيساعد هذا المشروع في تحسين جودة الحياة في المنطقة وتحسين الخدمات الاجتماعية والبيئية والصحية والتعليمية والثقافية للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a9a289-c653.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632