شقة ريسيل 5 غرف فى القرنفل للمطور العقارى القرنفل

5 غرف شقة للبيع فى القرنفل القاهرة الجديدة

5    3
رقم الإعلان: GB131949
4,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
7,818 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
550 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند القرنفل واحدًا من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، ويتميز بتصميمه الحديث والفاخر والموقع الاستراتيجي الذي يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في المدينة.

يقع كمبوند القرنفل في منطقة القطامية بالقاهرة الجديدة، ويتألف من مجموعة من الفيلات السكنية المستقلة والشقق الفاخرة. ويتميز المشروع بتصميمه الحديث والفخم، ويضم العديد من الخدمات والمرافق الحديثة مثل المسابح والنوادي الصحية والمناطق التجارية والملاعب الرياضية والحدائق.

تتوفر في كمبوند القرنفل العديد من الوحدات السكنية المختلفة، ومن بينها الفيلات المستقلة والشقق الفاخرة. وتتميز هذه الوحدات بتصميمها الحديث والفخم وتوفرها للعديد من الخدمات والمرافق الحديثة التي تجعلها مثالية للعيش الفاخر.

تتكون الفيلات المستقلة في كمبوند القرنفل من عدة طوابق وتتميز بتصميمها الفاخر والمناسب للعيش الراقي. وتتوفر في الفيلات عدة غرف نوم وحمامات وصالات واسعة ومطابخ مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى حديقة خاصة وموقف للسيارات.

وتعد الشقق الفاخرة في كمبوند القرنفل خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن العيش في بيئة هادئة وفاخرة. وتتوفر في الشقق عدة غرف نوم وحمامات وصالات ومطابخ مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى شرفات خاصة توفر إطلالات رائعة على المناطق المحيطة.

ويضم كمبوند القرنفل العديد من الخدمات والمرافق الحديثة مثل المسابح والنوادي الصحية والمناطق التجارية والملاعب الرياضية والحدائق، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار الساعة. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول الوحدات المتاحة للبيع في كمبوند القرنفل من خلال الاتصال بوكالات العقارات المحلية في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a80e5d-c3fc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632