القرنفل القاهرة الجديدة شقة 375 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى القرنفل - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB122230
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
7,466 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Koronfel New Cairo Apartment 375M للبيع مصر هي شقة فاخرة وواسعة تقع في قلب نيو القاهرة ، واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. هذه الشقة هي جزء من مشروع Koronfel New Cairo ، وهو مجمع سكني راقي يوفر للسكان أسلوب حياة فاخر مع جميع وسائل الراحة التي يحتاجون إليها.

يبلغ حجم الشقة 375 مترًا مربعًا وتتميز بأربع غرف نوم وأربعة حمامات وغرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل. تم تصميم الشقة بتشطيبات حديثة وأنيقة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية ، والسقوف العالية ، والنوافذ الكبيرة التي توفر الكثير من الضوء الطبيعي.

غرفة المعيشة هي محور الشقة ، والتي تضم أريكة كبيرة ، كراسي بذراعين ، وطاولة قهوة. تقع منطقة تناول الطعام بجوار غرفة المعيشة وتتميز بطاولة طعام كبيرة يمكنها أن تتسع حتى ثمانية أشخاص. تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة متطورة ، بما في ذلك الثلاجة والفرن والموقد وغسالة الصحون.

غرف النوم الأربع فسيحة وتتميز بنوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام داخلي مع حوض استحمام ودش. تشترك غرف النوم الثلاث الأخرى في حمامين ، واحدة مع حوض استحمام والآخر مع دش.

الشقة أيضا