شقة بسعر لقطة فى القرنفل

شقة 3 غرف للبيع فى القرنفل - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB105972
1,290,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,290,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
9,923 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 1,290,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,180,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Koronfel New Cairo هو مجمع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 70 فدانًا ويتميز بمزيج من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية. تتراوح الوحدات السكنية من الشقق إلى الفيلات ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات لتناسب احتياجات وتفضيلات مختلفة.

تم تصميم الشقق في كورونفيل القاهرة الجديدة لتزويد السكان بمساحات معيشة واسعة ومريحة ، مع تشطيبات حديثة ومواد عالية الجودة. تأتي الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى وحدات من أربع غرف نوم ، وتتميز بمناطق معيشة مفتوحة ، وشرفات كبيرة ، وإطلالات بانورامية للمنطقة المحيطة بها.

تم تصميم الفيلات في Koronfel New Cairo لتزويد السكان بتجربة معيشية فاخرة وفسيحة ، مع حدائق كبيرة ، وحمامات سباحة خاصة ، وتشطيبات متطورة. تأتي الفيلات بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من ثلاث غرف نوم إلى وحدات من ست غرف نوم ، وتتميز بمناطق معيشة كبيرة وغرف نوم واسعة ومطابخ حديثة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، يتميز Koronfel New Cairo أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المتاجر والمطاعم ،