القرنفل شقة للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع القرنفل

شقة 3 غرف للبيع فى القرنفل - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB105319
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
7,466 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع كمبوند القرنفل في قلب القاهرة الجديدة في مدينة المستقبل، ويعتبر واحدًا من أكثر المشاريع العقاريّة المميزة في المنطقة. يتميّز كمبوند القرنفل بأنّه مكوّن من مجموعة من الفيلات الفخمة والواسعة التي تتمتّع بمساحات خضراء جميلة ومناظر طبيعية خلّابة.

تمتد مساحة كمبوند القرنفل على مساحة 23 فدّانًا، ويحتوي على 335 فيلا، ما يجذب المستثمرين المحلّيين والدولييين. كما تتوفر في المشروع مجموعة من الخدمات والمرافق الحديثة مثل حمامات السباحة، نادي صحي، مركز تجاري، ميني ماركت، وملاعب لألعاب الرياضة المختلفة.

كما يضم كمبوند القرنفل مجموعة من الحدائق الخضراء والمساحات الخضراء التي تشكّل متنفّسًا طبيعيّا للسكان، حيث يمكنهم الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية والتنزّه في الهواء الطلق.

فيما يتعلّق بتصميم الفيلات، فهي مصمّمة بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة لتلبّي احتياجات العائلات الحديثة، مع وجود مساحات واسعة للمعيشة والترفيه، وتضم الفيلات مسابح وجاكوزي وغرفة ساونا ليستمتع السكان بالاسترخاء بعد يوم عمل طويل.

يتوفر في كمبوند القرنفل أيضًا خدمة الأمان والحماية على مدار الساعة ونظام الاستجابة السريعة للحالات الطارئة، مما يجعله مكانًا آمنًا للعائلات والأفراد.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المنطقة مجموعة من المدارس الدولية الممتازة والمستشفيات الراقية والمتاجر والمراكز التجارية، مما يجعل من كمبوند القرنفل وجهة مثالية لمن يبحث عن حياة مريحة واستثمارًا مجدّدًا في العقارات في مصر.