فيلا متشطبة ريسيل فى القاهرة الجديدة الفيلا درة

4 غرف فلل للبيع فى الفيلا - درة القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB60672
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
920 م2
مساحة المبنى:
465 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تعد فيلا درة القاهرة الجديدة واحدة من أجمل الفيلات في مصر ، حيث تم تصميمها وفقاً لأحدث التصاميم الحديثة و الفخمة. و تقع هذه الفيلا في مجمع سكني راقي في قلب القاهرة الجديدة، على بعد 30 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي.

تتميز فيلا درة القاهرة الجديدة بالمساحة الواسعة التي تتيح للسكان الاستمتاع بأسلوب حياة رفيع المستوى والمستوى العالي من الراحة والرفاهية. حيث تتكون الفيلا من مساحة إجمالية بلغت 2500 متر مربع، وتحتوي على 5 غرف نوم فخمة وواسعة والعديد من الميزات العصرية الرائعة التي توفر للسكان التجربة الكاملة للحياة الحديثة.

تم تجهيز فيلا درة القاهرة الجديدة بأفضل العناصر المودرن لإضفاء طابع مميز عليها ، حيث تشمل هذه العناصر تصاميم داخلية عصرية ومزودة بأحدث التقنيات وأجهزة التحكم الذكية، كما تبدو الفيلا مليئة بالحداثة من الخارج حتى الداخل ، حيث تتميز بواجهة فخمة وأنوار مميزة.

تتميز فيلا درة القاهرة الجديدة بموقعها المتميز في قلب العاصمة، حيث يتمتع السكان بسهولة الوصول إلى المراكز التجارية والبنوك والمدارس العالمية والمطاعم المميزة و المتنوعة، وجميع وسائل الراحة التي يمكن أن يحتاجها السكان.

يمكن القول بأن فيلا درة القاهرة الجديدة هي عبارة عن ملاذ فاخر للاستمتاع بحياة هادئة ومريحة في مكان رائع، حيث يمكن للسكان الانغماس في أسلوب حياة فاخرة تتميز بالترف والرقي في كل تفاصيلها ، وبهذا تكون الفيلا الخيار الأمثل للذي يبحث عن العيش في منزل فاخر وحصري ولا يوجد أفضل منها.