الفيلا درة القاهرة الجديدة فلل للايجار

فلل للإيجار فى الفيلا - درة - القاهرة الجديدة

4
رقم الإعلان: GB53217
48,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
48,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Pool And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

منذ القدم، اعتاد الإنسان أن يسكن في الفيلات، فهي المنازل الفخمة التي تم تصميمها ليس فقط لتوفير المساحة الكافية والراحة للإنسان وأسرته، ولكن أيضاً لتعكس الثقافة والفخامة.

تعد فيلا درة القاهرة الجديدة واحدة من أكبر وأرقى الفيلات في مصر. تم بناءها على مساحة 5,500 متر مربع وتحتوي على 14 غرفة نوم و12 حماماً و10 صالات و 4 غرف خادمات وغرفة سائق، فضلاً عن مساحات خضراء ومسابح داخلية وخارجية.

تم تصميم الفيلا وفقاً لأحدث المعايير والمواصفات واستخدمت في بنائها أفخم وأجود المواد والتجهيزات. فهي مزودة بأحدث نظم الحماية والأمان وتوفر جميع وسائل الرفاهية لضيوفها الكرام.

علاوة على ذلك، توفر الفيلا إطلالات ساحرة وبانورامية على الطبيعة الخلابة المحيطة بها، مما يجعلها مثالية لقضاء العطلات العائلية والحفلات والمناسبات الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقع فيلا درة القاهرة الجديدة في موقع مركزي قريب جداً من كل وسائل الراحة والخدمات الحيوية، فهي تبعد حوالي 25 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار القاهرة الدولي ومناطق التسوق الرئيسية في القاهرة الجديدة.

باختصار، فيلا درة القاهرة الجديدة هي مكان مثالي للعيش بالرفاهية والاستمتاع بأعلى مستوى من الراحة والأمان، وتلبية كافة احتياجات الضيوف الكرام.