فيلا ريسيل 5 غرف فى الفيلا درة للمطور العقارى درة للتطوير العقاري

5 غرف فلل للبيع فى الفيلا - درة القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB147018
23,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
23,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

تعتبر الفيلات الفاخرة واحدة من أهم الخيارات العقارية التي يبحث عنها العديد من الأفراد في مصر، حيث توفر لهم المساحة الكافية والخصوصية والرفاهية التي يحتاجون إليها. وتتميز الفيلات الفاخرة بالتصميم الحديث والفاخر، والموقع الاستراتيجي الذي يوفر للسكان الراحة والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة.

وتعتبر فيلا ريسيل 5 غرف في الفيلا - درة للمطور العقاري درة للتطوير العقاري مصر واحدة من أفضل الخيارات المتاحة للراغبين في الاستثمار في العقارات في مصر. وتتميز هذه الفيلا بالمساحة الكبيرة التي تصل إلى 5 غرف نوم و4 حمامات وصالة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل بأحدث التجهيزات والأجهزة الكهربائية.

وتتميز فيلا ريسيل 5 غرف في الفيلا - درة للمطور العقاري درة للتطوير العقاري مصر بالتصميم الحديث والفاخر، والإطلالة الرائعة على المناظر الطبيعية الخلابة التي توفرها القرية. كما تتوفر في الفيلا خدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة، ومواقف للسيارات، ووسائل النقل الخاصة لسهولة الوصول إلى المرافق المختلفة في القرية.

وتتوفر في الفيلا العديد من المرافق والخدمات التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، مثل المسابح والنوادي الصحية والملاعب الرياضية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. كما توفر القرية العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص والرياضات المائية والرحلات البحرية والسفاري في الصحراء.

وبشكل عام، فإن فيلا ريسيل 5 غرف في الفيلا - درة للمطور العقاري درة للتطوير العقاري مصر تعد واحدة من أفضل الخيارات المتاحة للراغبين في الاستثمار في العقارات في مصر، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالأجواء الهادئة والراقية، والتمتع بالخدمات الفاخرة والمرافق المتنوعة التي توفرها القرية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن موقع القرية في قلب مدينة العبور يجعلها مكانًا مثاليللعيش والاستثمار، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالمناخ الجميل والرياضة في الهواء الطلق، والوصول بسهولة إلى المرافق والخدمات الضرورية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن درة للتطوير العقاري هي شركة موثوقة ومعروفة في مصر، وتضمن للمشترين جودة البناء والتشطيبات، وتوفر خدمات ما بعد البيع الممتازة.

ومن الجدير بالذكر أن سوق العقارات في مصر يشهد نموًا مستمرًا، حيث يزداد الطلب على العقارات الفاخرة والمميزة. ويعد استثمار فيلا ريسيل 5 غرف في الفيلا - درة للمطور العقاري درة للتطوير العقاري مصر فرصة ممتازة للاستثمار في عقار فاخر ومتميز في موقع استراتيجي، وتوفير الراحة والفخامة للمقيمين فيها.

وبشكل عام، تعتبر فيلا ريسيل 5 غرف في الفيلا - درة للمطور العقاري درة للتطوير العقاري مصر خيارًا جيدًا للراغبين في الاستثمار في العقارات الفاخرة في مصر، حيث توفر لهم الرفاهية والراحة والخصوصية التي يحتاجونها، وتضمن لهم درة للتطوير العقاري جودة البناء والخدمات الممتازة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c41a33-1b3d0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632