فلل مستقلة 5 غرف للبيع فى الفيلا درة القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى الفيلا - درة القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB143950
23,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
23,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 15 Apr 2023

يعد كمبوند الفيلا - درة واحدًا من المشاريع الراقية لشركة درة للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز المشروع بتصميم فريد وبنية تحتية متكاملة تلبي احتياجات الحياة العصرية.

يتألف كمبوند الفيلا - درة من 165 فيلا مستقلة وفاخرة ، وهي مزودة بجميع المرافق العصرية التي يمكن تخيلها. ويعتبر المجمع مكانًا رائعًا للعائلات الراغبة في العيش في بيئة هادئة وفي مجتمع آمن ومغلق.

يضم المجمع السكني كافة الخدمات والمرافق اللازمة لحياة مريحة، حيث تتوفر بهجة وسكينة الحياة في مجتمع هادئ ومريح للغاية وذلك بفضل وجود المناظر الطبيعية الخلابة والحدائق الخضراء الرائعة.

يعتبر المشروع مكانًا مثاليًا للأطفال، حيث توجد مساحات خضراء واسعة حيث يمكنهم اللعب والاستمتاع فيما بينهم ، بالإضافة إلى توفر مناطق للعب والترفيه ومؤسسة تعليمية متكاملة ، حيث يمكن حضور دورات اللغة الفرنسية وكورسات الدعوة إلى الله تعالى .

يعتبر كمبوند الفيلا - درة أيضًا مكانًا مثاليًا لممارسة الرياضة ، إذ يضم المجمع السكني ناد رياضي متكامل سواء للرجال أو النساء ، فضلاً عن وجود مسارات خاصة لركوب الدراجات والمشي.

بالإضافة إلى ذلك ، يضم المشروع العديد من المطاعم العالمية والكافيهات والمحلات التجارية التي توفر للأهالي جميع احتياجاتهم.

يتميز كمبوند الفيلا - درة بموقع متميز في القاهرة الجديدة ، حيث يقع المشروع بالقرب من مراكز التسوق والمدارس والجامعات والمستشفيات ، كما يتمتع المشروع بسهولة الوصول إلى المطار ووسط المدينة.

باختصار ، يعتبر كمبوند الفيلا - درة موقعًا مثاليًا للعائلات التي ترغب في العيش في مجتمع متكامل الخدمات والمرافق ، حيث أنه يجمع بين الرفاهية والأمان والاستقرار لتلبية رغبات العائلات المختلفة.