فيلا مستقلة 4 غرف للايجار فى الفيلا درة القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للإيجار فى الفيلا - درة القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB141310
100,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
100,000 جنيه مصرى
السعر فى الأسبوع
100,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة المبنى:
650 م2
التأمين:
100000 جنيه مصرى
إجمالى عدد الطوابق:
2 roles
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تقع فيلا مستقلة بـ 4 غرف نوم للإيجار في منطقة الفيلا بدرة القاهرة الجديدة في مصر. تتميز الفيلا بالفخامة والرفاهية وتصميمها العصري الأنيق والمناسب للعائلات الكبيرة. تضم الفيلا 4 غرف نوم مع حمامات داخلية، وصالة واسعة وغرفة طعام ومطبخ مجهز بالكامل وحمام ضيوف.

تتميز الفيلا بالتشطيبات الفاخرة والديكورات المميزة، وتحتوي على جميع وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجها النزلاء، بما في ذلك تلفزيون بشاشة كبيرة وخدمة الإنترنت اللاسلكي ونظام تكييف الهواء وغسالة ملابس وغسالة صحون وغيرها من المرافق.

تقع فيلا مستقلة بـ 4 غرف نوم للإيجار في منطقة الفيلا بدرة القاهرة الجديدة في موقع مميز وقريب من المرافق الحيوية والخدمات الحكومية والخاصة. وتتميز منطقة الفيلا بالهدوء والسكينة والأمان، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن الراحة والخصوصية.

يمكن للراغبين في الحصول على فيلا مستقلة بـ 4 غرف نوم للإيجار في الفيلا بدرة القاهرة الجديدة الحصول على مزيد من المعلومات من خلال الاتصال بالوكيل العقاري المعتمد أو صاحب الفيلا. كما يمكنهم البحث عن تقييمات وآراء الزوار الآخرين حول الفيلا والتحقق من تجاربهم واستشارتهم قبل الحجز للاستمتاع بالإقامة في فيلا فاخرة في دارة القاهرة الجديدة في مصر.