فلل للبيع فى الفيلا درة, كمبوندات New Cairo

فلل 3 غرف للبيع فى الفيلا - درة - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB139339
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
576 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعتبر كمبوند الفيلا - درة واحدًا من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في مصر، والتي تم تطويرها من قبل شركة درة للتطوير العقاري. يقع هذا الكمبوند في منطقة القاهرة الجديدة بالقرب من العاصمة المصرية القاهرة، ويتميز بتصميمه الحديث والفريد والذي يجمع بين الفخامة والراحة والأناقة.

يضم كمبوند الفيلا - درة العديد من المرافق والخدمات الحديثة والمتطورة، بما في ذلك نادي اجتماعي ورياضي، ومناطق للعب الأطفال، ومركز تجاري، وحدائق خضراء واسعة، ومنطقة للشواء والتجمعات العائلية، وحمامات سباحة وملاعب تنس وكرة القدم، بالإضافة إلى أماكن للمشي والجري وركوب الدراجات.

يتوفر في كمبوند الفيلا - درة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والشقق بأحجام وأنماط مختلفة، والتي تتميز جميعها بتصميمها الحديث والأنيق، والذي يتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات.

يوفر كمبوند الفيلا - درة بيئة سكنية آمنة ومريحة للسكان، حيث يتم حراسة المنطقة على مدار الساعة، ويتم توفير خدمة صيانة دورية للمنازل والمرافق العامة، وكذلك خدمات النظافة وجمع القمامة.

يعتبر كمبوند الفيلا - درة خيارًا مثاليًا للأسر والعائلات الراغبة في العيش في بيئة آمنة ومريحة، وبمرافق حديثة ومتطورة، وبأسعار تناسب جميع الميزانيات. يمكن للراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الكمبوند الحديث التواصل مع شركة درة للتطوير العقاري المسؤولة عنه.