فيلا ريسيل بسعر لقطة فى الفيلا درة

4 غرف فلل للبيع فى الفيلا - درة القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB109083
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
920 م2
مساحة المبنى:
465 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند الفيلا - درة القاهرة الجديدة من أهم المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بتصميمه الفريد والحديث والخدمات اللا متناهية التي يوفرها لسكانه.

يتكون الكمبوند من فيلات تنفرد بأناقتها ومساحاتها الواسعة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الفاخرة التي تلبي احتياجات السكان وتجعل حياتهم أكثر راحة ورفاهية.

ومن بين المرافق المتميزة في الكمبوند: حمامات السباحة، ملاعب التنس والجولف، النوادي الرياضية، المساحات الخضراء الواسعة، مراكز التسوق والمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار الساعة.

وعلاوة على ذلك، يحتوي الكمبوند على مدارس وحضانات للأطفال، بالإضافة إلى نادي صحي مجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الرياضية، ما يجلب العديد من الأسر الذين يحبون العيش في مجتمع متكامل.

وتجعل خدمات الكمبوند الحياة أكثر سهولة ورفاهية، حيث يتم توفير خدمات التنظيف والغسيل والكي، وكذلك الشراكة مع العديد من العلامات التجارية والشركات المختلفة لتوفير الخدمات والمنتجات التي يحتاج إليها سكان الكمبوند.

ويقع كمبوند الفيلا - درة القاهرة الجديدة في أحد أفضل المواقع في العاصمة المصرية، حيث يتمتع بموقع مركزي بالقرب من الطريق الدائري والطريق السريع، ويتميز الكمبوند بالهدوء والخصوصية.

وبشكل عام، يعد كمبوند الفيلا - درة القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الرفاهية والأناقة في نمط الحياة، ويشكل مشروعًا عقاريًا متميزًا في عالم العقارات في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-50aa2-10fa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632