شالية للبيع فى العين باى الجمال

3 غرف شالية للبيع فى العين باى العين السخنة

3    4
رقم الإعلان: GB92855
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

El Ein Bay هو منتجع فاخر يقع في Ain Sokhna ، مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة بجوار البحر. يقع المنتجع على شاطئ جميل ويوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر.

إقامة

يقدم El Ein Bay مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب الاحتياجات والميزانيات المختلفة. يحتوي المنتجع على ما مجموعه 200 غرفة وأجنحة ، وكلها مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. الغرف واسعة ومريحة ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للبحر.

مرافق

يحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من المرافق التي تلبي احتياجات ضيوفها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وجاكوزي. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، هناك صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وملعب تنس ، وملعب للكرة الطائرة الشاطئية.

تناول الطعام

يحتوي El Ein Bay على العديد من خيارات الطعام التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب الأذواق المختلفة. يحتوي المنتجع على مطعمان رئيسيان ، أحدهما يقدم المأكولات الدولية ، بينما


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7e0e8-13261.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632