شالية متشطب 110 متر للبيع فى العين باى العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى العين باى - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB92101
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

El Ein Bay هو منتجع فاخر يقع في Ain Sokhna ، مصر. هذا المنتجع هو المكان المثالي للهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة. يقع المنتجع على شاطئ خاص ، والذي يوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، من العائلات إلى الأزواج إلى المسافرين منفردين.

إقامة

يوفر El Ein Bay مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة والفيلات. جميع الغرف فسيحة ومفروشة بأناقة ، مما يوفر للضيوف إقامة مريحة وفاخرة. تم تجهيز الغرف بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني.

مرافق

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين أثناء إقامتهم. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والمساحات الشمسية والرياضات المائية. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا حصر له.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، يوجد لدى المنتجع مركز للياقة البدنية ، وملاعب تنس ، وملعب كرة السلة. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من العلاجات والتدليك.

د


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7db56-d845.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632