شالية 3 غرف للبيع فى العين باى العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى العين باى - العين السخنة

3    4
رقم الإعلان: GB91427
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

El Ein Bay هو منتجع فاخر يقع في Ain Sokhna ، مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة بجوار البحر الأحمر. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، على بعد 90 دقيقة فقط من القاهرة ، مما يجعل من السهل الوصول إليه للسياح المحليين والدوليين.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، والتلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. تأتي الفيلات مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ، مما يجعلها مثالية للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء.

يضم El Ein Bay شاطئًا خاصًا مذهلاً ، وهو مثالي للسباحة ، والمساحات الشمسية ، والرياضات المائية. تعتبر المياه الكريستالية المتوسطة في البحر الأحمر موطنًا لمجموعة متنوعة من الحياة البحرية ، مما يجعلها وجهة شهيرة للغوص والغوص. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحوض سباحة لا حصر له يطل على البحر الأحمر.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات التي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. يقدم المطعم الرئيسي ، El Mar ، مجموعة متنوعة من الدولية و