شاليهات متشطبة 110 متر للبيع فى العين باى العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى العين باى العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB85759
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع قرية العين باى في منطقة العين السخنة في محافظة السويس بمصر، وتتميز هذه القرية بموقعها المتميز على شاطئ البحر الأحمر. تعتبر قرية العين باى واحدة من أشهر المنتجعات السياحية في منطقة العين السخنة، حيث تضم القرية مجموعة كبيرة من الفيلات والشاليهات المميزة.

تتميز قرية العين باى بتصميماتها الفخمة والحديثة، وتتمتع بمناظر طبيعية خلابة تمتد على مساحة واسعة من الساحل الشرقي للبحر الأحمر. تقع القرية بالقرب من العديد من المزارات السياحية في منطقة العين السخنة، مما يجعلها وجهة مفضلة للسياح الذين يريدون الاستمتاع بالجو الدافئ والشمس المشرقة في المنطقة.

تقدم قرية العين باى العديد من الخدمات والمرافق الحديثة لزوارها، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة مثل الغوص وركوب الأمواج وركوب الجت سكي والتزحلق على الماء، وغيرها من الأنشطة الرائعة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

تضم قرية العين باى الكثير من المطاعم والكافيهات المميزة، والتي تقدم العديد من الأطباق الشهية والمشروبات اللذيذة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها على شاطئ البحر المذهل.

لا يمكن اختصار تجربة الإقامة في قرية العين باى إلى كلمات فقط، بل يجب على الزوار القدوم والاستمتاع بجمالية وروعة هذا المنتجع السياحي بأنفسهم.

في النهاية، تعد قرية العين باى العين السخنة بمصر واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وتوفر للزوار بيئة رائعة للاسترخاء والاستمتاع بالجو الدافئ والأجواء المريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7d6ed-132bf.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632