العين باى العين السخنة شالية ريسيل

2 غرف شالية للبيع فى العين باى العين السخنة

2    3
رقم الإعلان: GB85288
3,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
3,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Very Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

لقد أصبحت المنتجعات السياحية في مصر وجهة شعبية للكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم، ومن بين هذه المنتجعات يأتي كمبوند العين باى في العين السخنة.

يقع كمبوند العين باى في الجانب الشرقي من خليج السويس، ويوفر للزوار تجربة استثنائية في قلب وسط الطبيعة الخلابة. يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة التي تتناسب مع جميع الاحتياجات والميزانيات.

تم تصميم كمبوند العين باى بمرافق حديثة ومتكاملة لتلبية احتياجات الزوار، حيث يضم مجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية مثل:

- شاطئ خاص وحمامات سباحة.
- مطاعم وكافيهات ومتاجر.
- نادٍ رياضي مجهز بأحدث المعدات الرياضية.
- مساحات خضراء واسعة للتنزه والتمتع بالطبيعة.

تستقبل كافة الوحدات السكنية في كمبوند العين باى إشراف أمني 24 ساعة ليتم توفير الحماية والأمان اللازم للزوار.

يمكن للزوار الاستمتاع بجولات الغوص والسنوركل في المياه الزرقاء الرائعة في قلب البحر، ويمكنهم أيضًا التنزه في الهواء الطلق والتمتع بأشعة الشمس الدافئة.

يُعد كمبوند العين باى وجهة مثالية للمستثمرين والمشترين الذين يرغبون في العيش في الهدوء والرفاهية في منطقة سياحية مميزة، حيث يتوفر العديد من الوحدات السكنية بمواصفات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

وبما أن العين السخنة تمتلك موقعًا مركزيًا بالقرب من القاهرة والعديد من المدن الرئيسية في مصر، فإن وحدات السكن في كمبوند العين باى تعد فرصة مثالية للاستثمار في العقارات في هذه المنطقة الرائعة. لذلك، ينصح بشدة بزيارة هذا المنتجع السياحي الفريد والتعرف على جماله بأنفسكم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7d459-11c39.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632