شاليهات متشطبة غرفتين للبيع فى العين باى العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى العين باى - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB84038
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع منتجع العين باي في العين السخنة بمصر، وهو مشروع سياحي فاخر يوفر العديد من وسائل الراحة والترفيه.

يضم المنتجع العديد من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشاليهات والفيلات والأجنحة الفندقية. تتراوح مساحة الوحدات السكنية من 90 إلى 300 متر مربع، وتضمن تصميم داخلي فاخر ومواد عالية الجودة، مع وجود شرفات واسعة توفر إطلالات خلابة على البحر.

يضم المنتجع العديد من المرافق والخدمات الحصرية، بما في ذلك مساحات خضراء واسعة وحدائق، وحمامات سباحة متعددة وملاعب تنس وكرة القدم، ومراكز تجارية ومطاعم ومقاهي، ومنطقة للأطفال ومركز للياقة البدنية. كما يوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الغرف على مدار الساعة.

يقع منتجع العين باي في موقع مميز على البحر الأحمر في العين السخنة، وهو مكان مثالي للاستمتاع بالشمس والمياه الزرقاء الرائعة، ويتمتع بمناظر خلابة للصحراء الجميلة.

بشكل عام، يوفر منتجع العين باي مجموعة من الوحدات السكنية والخدمات الحصرية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الراغبين في الاستمتاع بالإقامة في منتجع فاخر على شاطئ البحر الأحمر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7fc87-d86a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632