فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى العين السخنة العين باى

فلل للبيع فى العين باى - العين السخنة

5
رقم الإعلان: GB72211
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند العين باي هو مشروع عقاري فريد يقع في مدينة الجمال العين السخنة بمصر. المشروع يضم عدداً من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك شقق، بيوت وشاليهات، ويتميز بوضوح محترف وخصوصية فائقة. يقع كمبوند العين باي في موقع متميز يحيط به الطبيعة الخلابة، ويوفر أفضل الخدمات الحصرية للمستأجرين.

يتميز كمبوند العين باي بمجموعة متنوعة من الخدمات المتاحة به، والتي تشمل الحدائق الخضراء والمسابح الخاصة، والمرافق الخاصة بالرياضة والترفيه، والمطاعم والمحلات التجارية. يوفر المشروع أيضًا خدمات الأمن والصحة الشخصية، بالإضافة إلى الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الطبية والخدمات الإدارية. يوفر كمبوند العين باي أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات المجانية، والتي تساعد المستأجرين على الحصول على أفضل الخدمات المتاحة.

مشروع كمبوند العين باي يضم عدداً من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الترفيهية، والخدمات التعليمية، والخدمات السياحية، والخدمات المجتمعية، والخدمات الصحية، والخدمات الإضافية التي تساعد المستأجرين على الحصول على الخدمات المتاحة في المشروع. يوفر كمبوند العين باي أيضًا خدمات الصحة المجانية للمستأجرين، والتي تشمل الخدمات الطبية، والخدمات الإضافية التي تشمل الإسعاف الطبي والعلاج النفسي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7350a-d7c8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632