شالية متشطب للبيع فى العين باى

شالية 3 غرف للبيع فى العين باى - العين السخنة

3    4
رقم الإعلان: GB67710
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

العين باي هو مجمع فاخر يقع في العين السخنة ، مصر. إنه مجتمع مسور يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه. يمتد الكمبوند على مساحة 200 فدان ويقع على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر إطلالات خلابة على البحر والجبال المحيطة.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من فلل وشاليهات وشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأنواع المختلفة من السكان ، بدءًا من العائلات الصغيرة إلى المجموعات الكبيرة. تم تجهيز الوحدات بوسائل الراحة الحديثة وهي مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للسكان.

يقدم El Ein Bay مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمامات السباحة ، وشاطئ خاص ، ونادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي. كما يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة وملاعب كرة القدم. كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي داخل الكمبوند والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات التي تناسب مختلف الأذواق.

يقع الكمبوند على مقربة من العديد من مناطق الجذب السياحي منها دير القديس أنطونيوس وميناء العين السخنة ومنتزه جبل سيناء الوطني. كما أنه يقع بالقرب من العديد من مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت ، مما يسهل على السكان الوصول إلى جميع وسائل الراحة اللازمة.

بشكل عام ، العين باي هو مجمع فاخر يوفر مستوى معيشة مرتفع لسكانه. إنه مكان مثالي لمن يبحثون عن نمط حياة هادئ ومريح بعيدًا عن صخب المدينة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1feefb-5fa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632