شاليهات 110 متر للبيع فى العين باى العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى العين باى العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB57724
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تقع العين باي في منطقة العين السخنة في مصر، وهي مشروع سكني فاخر يوفر للمقيمين أسلوب حياة مريح وفاخر على شاطئ البحر الأحمر.

يتألف المشروع من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس، وتتوفر بمختلف الأحجام والتصاميم لتناسب جميع الأذواق. وقد تم تصميم كل وحدة سكنية بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة لتوفير بيئة مريحة ومريحة للسكان.

تضم العين باي العديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك المسابح، والنوادي الرياضية، والمطاعم، والمقاهي، والمناطق الترفيهية. كما تتوفر أيضًا مساحات خضراء ومناطق لعب الأطفال، ومناطق جلوس مريحة، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والترفيه.

تتميز العين باي بتصميمها الحديث والفاخر، حيث يتم تصميم المشروع بأسلوب فني متميز ومتطور. كما تتوفر المناظر الطبيعية الخلابة التي تضم الحدائق الخضراء الجميلة والمناطق العامة للاسترخاء والترفيه.

تقع العين باي في موقع استراتيجي على شاطئ البحر الأحمر، مما يجعلها المكان المثالي للعيش والعمل في مصر. وتتميز بالقرب من المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمناطق الترفيهية.

باختصار، تعد العين باي في العين السخنة في مصر مشروعًا سكنيًا فاخرًا يوفر للمقيمين أسلوب حياة مريح وفاخر على شاطئ البحر الأحمر. يتميز هذا المشروع بتصميمه الفريد والفاخر ووسائل الراحة الفاخرة. كما تتميز بموقعها الاستراتيجي القريب من المرافق الحيوية، مما يجعلها المكان المثالي للعيش والعمل في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7c182-d8a8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632