شالية متشطب غرفتين للبيع فى العين باى العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى العين باى العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB46498
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

تعد العين باي من أهم الوجهات السياحية في مصر، حيث تجذب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم سنوياً. وتقع العين باي في جنوب سيناء، وتحديداً على البحر الأحمر.

تشتهر العين باي بشواطئها الرملية البيضاء النقية، والتي تتميز بالماء الدافئ طوال العام مما يجعلها مكاناً مثالياً لممارسة الرياضات المائية مثل الغوص والتزلج على الماء وركوب الزوارق البحرية.

وبصفتك كمحامي، يجب عليك معرفة العديد من الأمور حول العين باي، ومن أهمها القوانين والقواعد التي يجب الالتزام بها، والتأكد من أن عملاءك يلتزمون بجميع القواعد والتعليمات المعمول بها في المنطقة.

يجب عليك أن تضمن حماية حقوق عملائك دائماً، وضمان عدم خرق القوانين والتعليمات السارية في المنطقة، ومساعدتهم في حل أي مشاكل قانونية يمكن أن تواجههم.

بإيجاد حلول قانونية لأي موضوع يمكن أن يكون له تأثير على عملاءك، فإنك تضمن لهم تجربة ممتعة وآمنة في العين باي، وتعزز سمعتك كمحامي محترف.

لا شك أن العين باي هي واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بجمال الطبيعة والترفيه والاسترخاء. ومن خلال دورك كمحامي، يمكن لعملائك الاستمتاع بكل ما تقدمه هذه المنطقة بأمانٍ تام وبدون مشاكل قانونية.