العين باى العين السخنة فلل للبيع

فلل للبيع فى العين باى - العين السخنة

5
رقم الإعلان: GB35190
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تقع مدينة العين السخنة على الساحل الغربي لخليج السويس، وهي واحدة من أكثر مناطق السياحة في مصر والتي تستقطب آلاف السياح سنوياً من مختلف أنحاء العالم، وذلك بسبب جمال طبيعتها الساحرة وأجوائها المثالية التي تمنح السياح إقامة رائعة للراحة والترفيه.

تشتهر العين السخنة بشواطئها الرملية الناعمة والمياه الصافية التي تمتاز بالهدوء والسكينة، وتعتبر مكاناً مثالياً لمحبي السباحة وركوب الأمواج والغطس، كما تحوي العين السخنة الكثير من المنتجعات والفنادق التي توفر جميع وسائل الرفاهية والترفيه للسياح.

تتميز العين السخنة بمناخها الدافئ طوال العام، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 18 و28 درجة مئوية، مما يجعلها منطقة مثالية للاستمتاع بالبحر والشمس طوال العام، كما يعتبر المكان ملاذاً جذاباً للمسافرين المتعبين والباحثين عن الاسترخاء والهدوء.

يوفر شاطئ العين السخنة فرصة للاستمتاع بالبحر بأنواعه المختلفة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بركوب الأمواج والغطس الحر وصيد الأسماك والغوص وغيرها من الرياضات المائية، كما يمكن للسياح التمتع بالترفيه على الشاطئ والاسترخاء تحت أشعة الشمس.

تعتبر العين السخنة أيضاً مكاناً مثالياً لمحبي ركوب الخيل والجري، حيث يوجد بها عدد من المناطق المخصصة لهذه الرياضات.

تجعل العديد من الفنادق والمنتجعات الموجودة في العين السخنة من المنطقة وجهة سياحية مميزة، وتوفر الفنادق مجموعة واسعة من الخدمات الراقية والترفيهية، بما في ذلك المسابح والساونا والمنتجعات الصحية، وكذلك المطاعم الفاخرة والمقاهي والبارات التي تقدم الأطباق والمشروبات الشهية.

بالإضافة إلى الأنشطة الرائعة والمرافق الفاخرة، تشتهر العين السخنة أيضاً بعدد من الأما