منتجع العين باى فيلا للبيع فى العين السخنة

فلل للبيع فى العين باى - العين السخنة

5
رقم الإعلان: GB138699
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تقع قرية العين باى في مدينة العين السخنة بمحافظة السويس في مصر، وهي قرية جميلة تبعد حوالي 130 كيلومتراً عن القاهرة وتحوي على العديد من المنتجعات السياحية والفنادق، مما يجعلها وجهة مثالية للسياح الذين يرغبون في قضاء إجازة منعشة وممتعة.

تتميز قرية العين باى بطبيعتها الخلابة حيث تحوي على شاطئ رملي بيضاء ومياهه الصافية الزرقاء التي تجعل من السباحة والغطس فيها تجربة رائعة. كما تحوي على العديد من النشاطات الممتعة التي يمكن القيام بها في الهواء الطلق مثل الغوص والرحلات البحرية وركوب الدراجات والصيد.

تتوفر في قرية العين باى العديد من المنتجعات السياحية الرائعة التي توفر للزوار كل ما يحتاجونه من أماكن للإقامة والاسترخاء والترفيه، حيث تتميز هذه المنتجعات بتصميماتها الأنيقة والفخمة وخدماتها المتميزة التي تشمل حمامات سباحة ومطاعم وأماكن للترفيه عن الأطفال.

تشتهر قرية العين باى بعدد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام، من أهمها زيارة متحف الحرب الإسرائيلي حيث يمكن للزوار مشاهدة بعض الأسلحة والآليات العسكرية التي استخدمت في الحروب العربية الإسرائيلية. كما يمكن للزوار زيارة الحديقة الوطنية الخاصة بالأشجار التي تستحق الاهتمام بشدة.

في النهاية، تعد قرية العين باى من بين الوجهات السياحية الأكثر زيارة في مصر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالطقس الدافئ والشمس المشرقة والمناظر الخلابة. وكما توجد بها كافة الخدمات التي يحتاجونها، لذا فمن السهل والممكن قضاء إجازة ممتعة ومستريحة في هذه القرية الرائعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bdfb5-13.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632