شالية 2 غرفتين ريسيل فى العين باى للمطور العقارى الجمال

شالية 2 غرف للبيع فى العين باى - العين السخنة

2    3
رقم الإعلان: GB131846
3,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
3,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Very Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تقع قرية العين باي في العين السخنة، وهي واحدة من أشهر المنتجعات السياحية في مصر. تتميز القرية بموقعها المثالي على البحر الأحمر، وهي توفر للزوار تجربة فريدة ومريحة في واحدة من أكثر المناطق السياحية شهرة في مصر، وهي العين السخنة.

تضم قرية العين باي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشاليهات والفيلات الفاخرة، والتي تتميز بتصميمها العصري والفخم. كما توفر القرية مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تجعل إقامة الزوار فيها تجربة لا تنسى.

يتميز منتجع العين السخنة بأنه يتمتع بطقس دافئ طوال العام، ويضم العديد من المناطق الخضراء والحدائق الجميلة، والتي تجعل من المكان مثاليًا للاسترخاء والتمتع بالهواء النقي والبحر الصافي. كما يتوفر في المنتجع العديد من المرافق الرياضية والترفيهية، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالات الألعاب والسينما.

وتضم القرية أيضًا مركزًا تجاريًا يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي، والتي توفر للزوار تجربة تسوق ممتعة ومريحة. كما تقدم القرية خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، وتوفر مواقف سيارات خاصة بالزوار.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم قرية العين باي العديد من الأنشطة المائية الممتعة، بما في ذلك ركوب الجت سكي والغطس والصيد وركوب الأمواج. وتتوفر في القرية العديد من الرحلات الاستكشافية والرحلات البحرية التي تتيح للزوار اكتشاف جمال البحر الأحمر والمناطق المحيطة به.

بإجمالها، تعد قرية العين باي في العين السخنة وجهة مثالية للزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة ممتعة ومريحة في مصر. توفر القرية جميع وسائل الراحة والترفيه الحديثة للزوار، وتوفر العديد من الأنشطة المائية والبرية الممتعة، وتتميز بموقعها المثالي على البحر الأحمر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7dc77-1225d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632