فيلا بموقع متميز للبيع في العين باى العين السخنة

فلل للبيع فى العين باى - العين السخنة

5
رقم الإعلان: GB104084
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر منتجع العين باي في العين السخنة في مصر واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية الفاخرة على البحر الأحمر. يضم المنتجع عددًا كبيرًا من الفيلات والشاليهات المجهزة بأحدث التجهيزات والخدمات الحديثة، مما يوفر بيئة مريحة للإقامة والراحة للزوار والسياح.

تتميز الوحدات السكنية في منتجع العين باي بتصميماتها الحديثة والأنيقة وتجهيزاتها المتطورة، وتوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر والمنطقة المحيطة بها. تتضمن الفيلات والشاليهات في المنتجع تجهيزات حديثة، مثل المكيفات والإنترنت اللاسلكي والتلفزيون بشاشة مسطحة وغيرها من المرافق الحديثة.

يقدم منتجع العين باي العديد من المرافق الرائعة والخدمات الفاخرة، مثل مطاعم ومقاهي ومسابح ومناطق للألعاب المائية ومركز صحي ونادي رياضي وغيرها من المرافق الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع خدمات الصيانة والتنظيف وخدمات الإدارة للزوار والسكان.

يعد منتجع العين باي في العين السخنة في مصر مكانًا مثاليًا للعائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن الاسترخاء والراحة بعيدًا عن صخب المدينة. كما يعتبر المنتجع مكانًا مثاليًا لممارسة الأنشطة الخارجية مثل ركوب الأمواج والغوص وصيد الأسماك والتزلج على الماء وغيرها من الأنشطة الرياضية المائية.

بشكل عام، يعتبر منتجع العين باي في العين السخنة في مصر وجهة سياحية فاخرة على البحر الأحمر، حيث يوفر بيئة مريحة للإقامة والراحة والترفيه والتسوق والتناول، مما يجعله وجهة مثالية للسياح والزوار والسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bce4c-b8f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632