فلل مستقلة غرفتين للبيع فى الصفوة الشيخ زايد

فلل 2 غرف للبيع فى الصفوة - الشيخ زايد

2    3
رقم الإعلان: GB90205
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند الصفوة الشيخ زايد مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد بمصر. يوفر هذا التطوير الراقي للسكان نمط حياة هادئ ومستريح مع جميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

يشتمل الكمبوند على مجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفلل الفسيحة والشقق، كلها مصممة لتلبية احتياجات الأسر والأفراد على حد سواء. تم تصميم كل وحدة بأناقة ومجهزة بأحدث الأجهزة والتجهيزات لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية.

يمكن لسكان الصفوة الشيخ زايد الاستمتاع بمجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادي، بركة سباحة، صالة ألعاب رياضية، وملعب للأطفال. كما يحيط المجتمع بالخضرة الفاخرة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستراحة بعد يوم طويل من العمل.

من حيث الموقع، يتمتع كمبوند الصفوة الشيخ زايد بموقع مركزي على بعد دقائق قليلة من المراكز التجارية الرئيسية والمطاعم وأماكن الترفيه. كما أن المجتمع سهل الوصول إليه من خلال الطرق والطرق السريعة الرئيسية، مما يسهل التنقل من وإلى العمل.

بشكل عام، يعد كمبوند الصفوة الشيخ زايد مكانًا مثاليًا للأسر والأفراد الذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة ومريحة في مدينة الشيخ زايد بمصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a9b2d-6f68.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632