فيلا متشطبة غرفتين للبيع فى الصفوة الشيخ زايد

2 غرف فلل للبيع فى الصفوة الشيخ زايد

2    3
رقم الإعلان: GB56029
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

الصفوة الشيخ زايد مصر هي منصة إلكترونية للتسويق الإلكتروني للشركات والمؤسسات في مصر. تم إنشاؤها عام 2018 من قبل الشيخ زايد محمد عبد الحكيم، وهو مؤسس ورئيس الشركة الصينية المصرية التي تسمى "شركة الصفوة الشيخ زايد".

الصفوة الشيخ زايد مصر هي أول منصة إلكترونية مصرية متخصصة في التسويق الإلكتروني، وتقدم خدمات متكاملة للشركات والمؤسسات في مصر. وتقدم الصفوة الشيخ زايد مصر خدمات مثل تصميم المواقع الإلكترونية والتسويق الإلكتروني والتسويق الإجتماعي والتحليل الإحصائي والترويج عبر الإنترنت والتطوير التكنولوجي الإلكتروني والتحليل الإحصائي.

وتقدم الصفوة الشيخ زايد مصر خدمات تصميم المواقع الإلكترونية التي تساعد الشركات على تحقيق النجاح في الإنترنت. يتم تصميم المواقع الإلكترونية باستخدام أحدث التكنولوجيا والأدوات التقنية المتاحة لتحقيق الأفضلية في تصميم المواقع الإلكترونية. كما تقدم الصفوة الشيخ زايد مصر خدمات التسويق الإلكتروني والتسويق الإجتماعي والتحليل الإحصائي لمساعدة الشركات على تحقيق النجاح في الإنترنت.

وتقدم الصفوة الشيخ زايد مصر خدمات الترويج والتطوير التكنولوجي الإلكتروني لمساعدة الشركات في الوصول إلى الأشخاص الصحيحين. وتقدم الصفوة الشيخ زايد مصر خدمات التحليل الإحصائي لمساعدة الشركات على التعرف على الأشخاص الذين يحبون منتجاتهم وخدماتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الشيخ زايد مصر دعم فني كامل للشركات والمؤسسات التي تستخدم الصفوة الشيخ زايد مصر. ويشمل الدعم الفني على المساعدة في تحديث المواقع الإلكترونية وتصميم المواقع الإلكترونية والتسويق الإلكتروني والتسويق الإجتماعي والتحليل الإحصائي والترويج عبر الإنترنت والتطوير التكنولوجي الإلكتروني.

وتقدم الصفوة الشيخ زايد مصر خدمات متنوعة للشركات والمؤسسات التي تسعى إلى النجاح في الإنترنت. يقدم الشيخ زايد مصر خدمات متكاملة للشركات والمؤسسات بشكل يجعلها قادرة على الوصول إلى أرقام أعلى من الأرباح والنمو في الإنترنت.