فلل غرفتين للبيع فى الصفوة الشيخ زايد

فلل 2 غرف للبيع فى الصفوة - الشيخ زايد

2    3
رقم الإعلان: GB35570
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

الصفوة الشيخ زايد مصر هي عبارة عن عصر في التاريخ المصري الذي شهده الشيخ زايد بن محمد بن عبد العزيز الصديق الذي كان يتحكم في حكم مصر بداية من عام 1805 وحتى عام 1848. في هذه الفترة الزمنية، تم تطوير الحكومة المصرية وتأسيس الحكومة المصرية الجديدة المعروفة باسم الصفوة الشيخ زايد.

وقد تم تطوير الحكومة المصرية بواسطة الشيخ زايد عبر عدة إجراءات قانونية وإدارية. وتشمل ذلك تأسيس دولة مصر منظمة وتأسيس المحاكم المصرية وتأسيس الشرطة المصرية وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية. كما أن الشيخ زايد أصبح الأول من أراد تطوير الصناعة المصرية والتجارة المصرية والسياحة المصرية.

وكانت الصفوة الشيخ زايد حكما ناجحا في العديد من الجوانب، ولكن كذلك كانت لديها بعض الأخطاء التي كانت تؤثر سلبا على الحكومة المصرية. ومن أبرزها أن الشيخ زايد وضع بعض القوانين التي كانت تحد من الحرية الإعلامية والحرية الشخصية. كما أن الشيخ زايد كان يحافظ على السلطة التقليدية والحكم الذي كان يؤثر سلبا على الحقوق الإنسانية والحقوق السياسية.

في النهاية، يمكن القول أن الصفوة الشيخ زايد مصر أثبتت أنها عصر ناجح في العديد من الجوانب، ولكن كذلك لديها بعض الأخطاء التي أثرت سلبا على الحكومة المصرية.